افلام رائعة ذات حوارات قليلة يمكن مشاهدتها بترجمة انجليزية لتطوير لغتك الانجليزية



هذه الأفلام تتميز بأنها تحتوي على كمية قليلة من الحوارات أو أن نمط الحوارات فيها بطيئ ، سوف تساعدك في بداية مشوارك وفي حالة إن كان مستواك في اللغة الانجليزية أقل من المتسوط. سوف أترك لك طريقة الحصول على الأفلام :

Life of Pi



بطريقة أو بأخرى يصبح بطل الفيلم وحيداً مع نمر بري متوحش في قارب واحد ،، يقضي الكثير من الأيام والأسابيع في البحر وحيدا مع هذا النمر ،، لذلك فالحوارات في الفيلم قليلة لأنه ليس هنالك شخص آخر كي يتحدث معه، فهو يقوم فقط بسرد قصته ، واللهجة واضحة لكنها تميل إلى اللكنة الهندية لأن البطل هو هندي الأصل.


Seven Pounds


فيلم إنساني يحمل في طياته الكثير من المعاني السامية والمشاعر الغامرة ،، يتميز بأن نمط الحوارات فيه هادئ ،، وهو أيضاً يحتوي على الكثير من المشاهد الصامتة ، لذلك فهو مناسب لتعلم اللغة الانجليزية.


Cast Away


ماذا تتوقع من شخص عاش جزء من حياته لوحدة في جزيرة منعزلة ،، مع من سيتكلم أو سيتحاور ،، فقط مع صديقه الصامت الذي لا يتكلم ،، لذلك فإن الحوارات في هذا الفيلم قليلة ، وهو مناسب كي تتعلم اللغة الانجليزية بواسطته.

Captain Phillips


فيلم مبني على قصة حقيقية ، تدور أحداثه في المحيط ، عندما يحاول قراصنة صوماليين السيرطة على سفينة نقل أمريكية ، ما يميز الفيلم لاستخدامه في تعلم اللغة الانجليزية ، ان هنالك الكثير من الأحداث والشاهد الخالية من الحوارات ، أو التي فيها حوارات مقتضبة وليست مطولة ، فالأحداث هي المهمة في هذا الفيلم.

The Pianist


فيلم عازف البيانو يحكي قصة انسانية في وسط الحرب العالمية الثانية ،، ولأن الفيلم يحكي قصة شخصية ومعاناتها خلال الحرب ، ولأن هذه الشخصية كانت تقضي أوقاتاً كثيرة بمفردها ، فإن الحوارات في هذه الفيلم أقل من غيره من الأفلام ، والتعلم الذاتي عبره سيكون أفضل من غيره.