كورسات مجانية اونلاين مقدمة من جامعة هارفارد

http://online-learning.harvard.edu/coursesكورسات مجانية اونلاين مقدمة من جامعة هارفارد

تخيل إنك ممكن تدرس في #هارفارد... أيوه قصدنا ع الجامعة الجامدة قوي دي ... اللي إتخرج منها أكبر أسماء.. منهم اللي حكموا أمريكا، ومنهم ناس من أهم الشخصيات في العالم .

جامعة هارفارد (Harvard University) أقدم وأعرق الجامعات الأمريكية، وإحدى أقدم جامعات العالم وأفضلها، وأكبر جامعة في العالم من حيث مبلغ الوقف والمساحة والتجهيزات، وإحدى الجامعات الثمانية في رابطة اللبلاب. تقع في مدينة كامبردج بولاية ماساتشوستس الأمريكية. أسسها القس البروتستانتي جون هارفارد عام 1636 لتناظر جامعتي كامبريدج وأوكسفورد في بريطانيا.

تعد الجامعة أحد أصعب جامعات العالم في قبول الطلبة، حيث أن ترتيبها الخامس عالمياً من حيث صعوبة القبول. كثير من الطلاب من انحاء العالم يرغبون بدراسة البكالريوس او الدراسات العليا في جامعة هارفارد لكن نظرا لصعوبة القبول فيها قامت الجامعة بتوفير كورسات مجانية اونلاين للطلاب من مختلف انحاء العالم و في مختلف المجالات و تقوم الجامعة باعطاء شهادات معتمدة للطلاب.

تقدم جامعة هارفارد مجموعة متنوعة من فرص التعليم المفتوح، بما في ذلك الدورات التدريبية عبر الإنترنت والوحدات التعليمية. تتوفر قائمة كاملة من الدورات عبر الإنترنت( اضغط هنا ) وغيرها من أشكال التعليم الرقمي من جميع أنحاء جامعة هارفارد.

من خلال منصة التعلم edX، التي أسستها جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT)، يمكن لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت الوصول إلى دورات من جامعة هارفارد ( اضغط هنا)

مميزات هذه الكورسات :

*الكورسات المقدمة من هارفارد مجانية.

*بالنسبة للمجالات تتوفر العديد من الكورسات في مختلف المجالات .

*بنهاية الكورس تحصل على شهادة معتمدة من جامعة هارفارد.

*الكورسات باللغة الانجليزية.

*يقدم الكورسات مجموعة من اساتذة هارفارد المميزين.

*سهولة التسجيل في الكورس و عند الضغط على مجال الكورس الذي ترغب في دراسته تتوفر لديك معلومات حول الكورس ماهيته و المحاضرات التي ستدرسها فيه و مدته و الكثير من المعلومات التي تجيب على جميع اسئلتك حول الكورس.

*اضافة الشهادة لتعزيز السيرة الذاتية.

ابدأ البحث ..