كورس اللغة الانجليزية بالجامعة الامريكية مجاناً

 

كورس اللغة الانجليزية بالجامعة الامريكية مجاناً و معتمد من منصة معارف.

ما هي منصة معارف ؟

منصة معارف التعليمية المعتمدة هي من أكبر المنصات التعليمية في الشرق الأوسط و تعتبر أكبر مكتبة كورسات و دورات مجانية في الشرق الأوسط . حيث يعتبر الهدف الرئيسي للمنصة هي النهوض بالمواطن العربي عن طريق الدورات المجانية .

 

رسوم الدراسة داخل منصة معارف.

رسوم التعلم داخل منصة معارف مجانية وستدوم مجانية حيث تعلم أكثر من 3 مليون مواطن عربي على منصة معارف التعليمية مجاناً.

أهمية اللغة الأنجليزية

شهادة معتمدة بعد دراسة الدورة التدريبية تعد الإنجليزية اللغة العالمية الأولى، وقد أصبحت ضرورية لأولئك الذين يريدون السفر والاستمتاع بثقافة اللغة الإنجليزية. نجدُ اللغة الإنجليزية في كل مكان حولنا، ولكننا ندرك مدى الصعوبة التي نواجهها حينما لا نستطيع فهمها أو الإنخراط فيها.

 
 

كورس اللغة الانجليزية بالجامعة الامريكية المجاني من منصة معارف

تقدم منصة معارف التعليمية كورس اللغة الانجليزية بالجامعة الامريكية مجاني بالكامل للمبتدئين .

للتسجيل في كورس اللغة الأنجليزية من الجامعة الأمريكية مجاناً من منصة معارف

نبذة عن الجامعة الامريكية وشهادتها المعتمدة

شهادة معتمدة بعد دراسة الدورة التدريبية عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة تأسست الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1919، وهي مؤسسة تعليمية أمريكية رائدة توفر تعليماً متميزاً باللغة الإنجليزية، وتعتبر ملتقى لثقافات العالم ومنتدى للنقاش والتواصل بين مختلف الثقافات.

وإيمانًا من الجامعة بالمسؤولية الاجتماعية تأسس قسم سمي فيما بعد بكلية التعليم المستمر، وهو القسم المختص بتوصيل خدمات الجامعة للجمهور أي توصيل خدمات ودورات ومنح لغير طلاب الجامعة الأمريكية ولكنهم يحصلون على شهادات معتمدة من الجامعة الأمريكية بإتمامهم لأحد البرامج أو الدورات المعتمدة.

كورسات الجامعة الأمريكية تأسست كلية التعليم المستمر التابعة للجامعة الأمريكية المذكورة في الفقرة السابقة عام 1924 وأصبحت وسيلة الجامعة لتوصيل خدماتها للجمهور من خلال إلقاء محاضرات، وتقديم دورات دراسية أو منح، كلها معتمدة من الجامعة الأمريكية.